نحن نعيش في عالم رقمي. مليء بالمواقع والتطبيقات ووسائل الإعلام الاجتماعية. عالم حيث يتم اختبار الشركات والناس وحكمهم من خلال وجههم على الإنترنت (من لديه الوقت لزيارة والتقاء بعد الآن؟). مع العلم بذلك ، كنا ندرك أن موقعنا القديم لم يمثل شركتنا العظيمة وثقافتنا وتاريخنا ومجموعة منتجاتنا الواسعة بصورة صحيحة. في بعض الأحيان، يتم تصميم المواقع الإلكترونية لإعطاء ملمع لامع لسيارة قديمة. كان لدينا معضلة معاكسة - لؤلؤة في صدفة قديمة. في عام 2015 ، قررنا البدء من الصفر وبدأنا في تنفيذ مشروع الكتروني من البداية. "خردة الموقع القديم!" - أي صور ، أي محتوى ... لا شيء. مع صفحة فارغة ، ماذا نريد أن نحقق؟
أولاً - يجب أن يمثل المظهر والأسلوب شركة جي ار بي للصناعات كقادة السوق الذين نعمل جاهدين لتحقيقه.
الثانية - يجب توفير معلومات شاملة. بعد كل شيء ، لقد كنا الخبراء لمدة 28 عاماً ولدينا ثروة من المعلومات التي نريد أن نجعل متاحة بسهولة لعملائنا والمتابعين المهتمين.
ثالثًا - يجب التفوق في الوظائف وواجهة المستخدم. وهو يجب أن يكون مجهز بأحدث تصميم البرمجيات؛ ويجب أن يكون الموقع متجاوباً (متكيفًا مع أي جهاز يفضله زائرنا للاطلاع على المحتوى)، وربط منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بنا، وأن يكون البوابة الخاصة بالزائر للاتصال بنا (في السياق الصحيح)، وأن يكون لديك تدفق واتصال في المحتوى هذا أمر طبيعي للزائر عند البحث عن المعلومات، ويكون قابل للترقية في لحظة مع أحدث الأخبار والتفاصيل.
رابعاً - قم بعرض المنتجات بطريقة تصرخ كيف نفخر بأننا نطلق عليها اسمنا. بعد كل شيء ، نحن شركة تصنيع ومنتجاتنا هي ذريتنا. هذه الأعمدة الأربعة كانت وجهتنا. على طول الطريق الطويل من 18 شهرا (والعديد، وشملت العديد من الساعات لا حصر لها) ؛ لقد طورنا فريق التسويق لدينا وعملنا معاً بلا كلل من أجل العظمة ("فخورون بك أيها الفريق!").
لقد حان اليوم. إذا كنت تقرأ هذا ، نشكرك على زيارتنا على موقع grpindustries.com الجديد. بالإضافة إلى ما ذكر أعلاه ، فإنه يتميز بخاصية "المبهرة" مع عرض ثلاثي الأبعاد لمنتجاتنا (وهو الأول من نوعه في مجالنا)، ونظرة ثاقبة على مزايا المواد المركبة وكيفية تصنيعها، وسهولة فهم جميع شهادات الجودة يطلب المستشارون ... وأكثر من ذلك بكثير. إنها حقا البوابة الأفضل التي وضعتها الشركة المصنعة للمركبات الصناعية على شبكة الإنترنت. (وستتحسن أكثر من ذلك أيضاً)